الأربعاء، 9 أكتوبر 2019

فيما يخص إيداع الطعون الخاصة بالمشاركة في مسابقة الدكتوراه

حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي موعد الشروع في استقبال الطعون بالنسبة للمترشحين لاجتياز مسابقة الدكتوراه في بجاية، وسيكون يوم الاربعاء، كما أبرزت أن المتحصلين على ماستر 2019 يمكنهم التسجيل من خلال إيداع ملفاتهم بمؤسساتهم الأصلية، بداية من اليوم إلى غاية يوم الخميس.

أوضح وزير تصريف الأعمال بقطاع التعليم العالي والبحث العلمي الطيب بوزيد عبر صفحته الرسمية على «فايسبوك» أول أمس، أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي حددت موعد الشروع في استقبال الطعون بالنسبة للمترشحين من أجل اجتياز مسابقة الدكتوراه بداية من يوم الأربعاء فيما يخص المترشحين المتحصلين على الماستر في السنوات الماضية، يأتي هذا بعدما تم الكشف سابقا عن نتائج الترشيحات من أجل المشاركة في المسابقة. أما فيما يخص المتخرجين في 2019، فإن تاريخ التسجيل سيكون بداية من اليوم ويدوم إلى غاية 10 أكتوبر، حيث أكد المسؤول ذاته أن العملية تتم على مستوى مؤسساتهم الأصلية لإيداع ملفاتهم الخاصة بالترشح.

يأتي هذا في الوقت الذي انطلقت فيه عملية التسجيل الخاصة بطلبة الماستر عبر مختلف المؤسسات الجامعية التي أنهت الدراسة مباشرة مع شهر سبتمبر، في انتظار باقي المؤسسات المتأخرة، حيث سيتم فتح دورة خاصة بالطلبة في الأيام القليلة المقبلة.

شارك

مقالات ذات صلة

فيما يخص إيداع الطعون الخاصة بالمشاركة في مسابقة الدكتوراه
4/ 5
Oleh

ادخل بريدك واشترك

اشترك معنا ليصلك كل جديد.