الجمعة، 11 أكتوبر 2019

تحويل ملفات PDF الى ملفات word باللغة العربية بدون اي اخطاء

التصنيفات

في الفترة الأخيرة ظهرت مشكلة أنك تحتاج تحويل ملفات پدف الى وورد ولكن للأسف بدون جدوى كان فيه مشاكل كثيرة في اللغة العربية  وأنا شخصيا قابلت هذة المشكلة إلى أن توصلت للحل عن طريق هذا البرنامج الرائع  والذى نعرضه اليوم. 

يقوم البرنامج بتحويل ملفات بي دي اف "PDF" الى ملفات وورد "وورد" والى كل الصيغ التى انت محتاجها شخصيا

كما انه يدعم اللغة العربية أي أنه يقوم بتحويل الملفات العربية بطريقة رائعة دون أي برامج أخرى بجودة عالية مع إمكانية التعديل عليها بالحذف أو التحويل الى أي صيغة أخرى.

برنامج ممتاز جدا لتحويل ملفاتPDF باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية ....... بنسبة تصل إلى 100% إلى كل تطبيقات مايكروسوفت أوفيس، وكذلك CAD، و ASCII، وإلى ................. .

البرنامج يمكنك من تحويل ملف PDF إلي وورد Word ويدعم اللغة العربية في التحويل :

بشرط أن يكون الملف الأصلي قبل أن يتم تحويله PDF علي هيئة نصوص وللتأكد من ذلك من لوحة المفاتيح CRTL+A ... لتظليل الكل إذا تم التظليل فهو نص يمكنك تحويله بشكل عادي ... أو يمكنك التأكد من ذلك عن طريق أداة تحديد نص محدد من خلال برنامج ال PDF .. نفسه !!!

أما إذا كان الملف الأصلي نصوص مصورة أخذت بالكاميرات أو الماسحات الضوئية فسيقوم البرنامج بتحويلها كما هي صور وبالتالي لا يمكن التعديل عليها ... ولكنني أعتقد أن هذا البرنامج خطوة كبيرة على طريق تحقيق الحلم الأكبر فكم يكون لدينا ملفات PDF عربية ونحتاج لتحويلها ل وورد من أجل التعديل أو الإضافة على المستند بعد التحويل ........... .

الحجم : 40 ميجا تقريبا